1 قراءة دقيقة
شركة تنظيف مكيفات بمكة

لا غنى عن مكيفات الهواء بالأخص إن كنت تعيش في مناخ صحراوي مثل المناخ الذي تواجهه مكة المكرمة والمملكة بشكل عام لذا مزايا كلين خصصت قسم لمكيفات الهواء من تنظيف وغسيل حتى الصيانة واستبدال قطع الغيار التالفة بأخرى جديدة أصلية ولانك لن تعيش دون مكيف فهو جهاز أساسي في كل منزل عليك بالتعامل مع شركة تنظيف مكيفات بمكة المكرمة تقدم لكم خدمات تنظيف على المستوى المطلوب من الدقة والاتقان.

عناوين هامة:

شركة تنظيف مكيفات بمكة المكرمة

بالرغم من أهمية المكيف في الحصول على هواء رطب نقي يخفف عنك شدة حرارة الصيف الهالكة إلا أنه قد يصبح نقمة على من يواجهون مشاكل بالجهاز التنفسي من ضيق تنفس والتهاب الشعب الهوائية أو الحساسية.

لذا يجب الاهتمام بعملية غسيل مكيفات بمكة لدوره الكبير في الحصول على أعلى معدل تبريد من جهاز التكييف الذي يساعدك في التعايش مع درجات الحرارة العالية كما أن صيانة جهاز التكيف تساعد في الحد من استهلاك الكهرباء وخفض فواتير الكهرباء العالية.

لا تحمل هم فترة الصيف واستفيد من فوائد التعامل مع شركة مزايا كلين الافضل في مجال تنظيف مكيفات الهواء بمكة المكرمة معنا ستحصل على هواء نقي خالي من التراب والجراثيم الضارة بصحتك وصحة أطفالك.

غسيل مكيفات سبليت مكة

لعلك تريد معرفة ما يميز شركة غسيل مكيفات سبليت مكة عن غيرها وبالتأكيد لاحظت الطلب المتزايد على شركة مزايا كلين في الاونة الأخيرة وذلك يعود إلى ما يأتي من المميزات:

  • نحن نمتلك خبرة كافية للتعامل مع جميع خدمات الصيانة والتنظيف والغسيل لمكيفات سبليت مكة وغير ذلك من الأنواع شائعة الاستخدام.
  • لدينا القدرة على التعامل مع المكيفات الشباك والمكيفات المركزية وكذلك المكيفات الصحراوية ومن الصعب أن تجد كل ذلك في مكان واحد.
  • نحرص على توفير أفضل  خدمة صيانة دكت مكيفات حيث يتم دكت المكيف المركزي بالاعتماد على مجموعة من الأيدي العاملة من ذوي الخبرات. 
  • نوظف المتخصصين من ذوي الخبرة في ذلك المجال وذلك لا يعني أننا نغالي في الأسعار بل أننا أرخص شركة تنظيف مكيفات بمكة. 
  • فريق العمل لدينا كامل مجهز بأفضل الأجهزة المتطورة كما يوجد لدينا كافة ما تحتاج إليه من مستلزمات دكت مكيفات. 
  • نعتمد على معدات عالية الجودة مثل المضخات المستخدمة في عمليات التنظيف من شفاطات ومكانس كهربائية. 
  • نستخدم مواد تنظيف كيميائية عالية الجودة وآمنة تمامًا على الجهاز فلا تضره بشيء. 

تلك هي نقاط بسيطة منا تقدمه شركة مزايا كلين في مجال غسيل مكيفات سبليت بمكه لذلك ننصحكم بالتعامل معنا للاستفادة من مزايا والحصول على افضل خدمة تنظيف مكيفات بمكة كما يمكنكم الاطلاع على عروض الشركة التي يتم توفيرها بين الحين والآخر.

شركة غسيل مكيفات بمكة

تنظيف مكيفات سبليت بمكة عملية مختلفة عن غيرها من مهام تنظيف المنزل العادية كما انه ليست يومية كتنظيف المنزل ومسح الأتربة ولكن من الضروري الحرص على القيام بها مرة كل شهر على الأقل.

كما ننصحك بتنظيفه مع بداية فصل الشتاء لتقومي بتغطيته والحفاظ عليه حتى الموسم التالي وللمحافظة على الوحدة الخارجية من الأتربة والأوساخ التي ستعمل على اتلافها.

أمر القيام بعملية غسيل مكيفات سبليت مكة غير مفضل أن تقوم به بنفسك حيث أن استخدام الماء والصابون غير صحيح فلا يفيدك بل أنه يتسبب في أضرار بالغة في بعض سلوك الكهرباء والقطع الداخلية.

ستحتاج إلى فني صيانة مكيفات سبليت بمكة يساعدك في تفكيك وتركيب مكيف الهواء مرة أخرى بشكل صحيح كما انك تحتاج للتعامل مع شركة تنظيف مكيفات بمكة المكرمة خبرة في المجال مثل شركة مزايا كلين.

شركة تنظيف مكيفات سبليت بمكة

مزايا كلين لا تحملك أي مشاكل كل ما عليك هو التعاون مع شركة تنظيف مكيفات بمكة المكرمة والتي تقدم لكم خدمات فريدة ومميزة بالاعتماد على النقاط التالية:

  • نحرص على توفير كافة المواد التي نستخدمها أثناء عملية التنظيف حتى أكياس القمامة التي يتم وضع التراب والأوساخ فيها نقوم بتوفيرها.
  • يوجد لدينا أيضًا أكياس التغليف التي نستخدمها في تغليف الأثاث الموجود بالقرب من المكيف بحيث لا يصاب بضرر أو اتساخ أثناء عمل الفني.
  • أعمال غسيل مكيفات بمكة المكرمة يقوم بها طاقم فني مخصص لمثل تلك الأمور من ذوي الخبرات والدارسين لمجال المكيفات والتبريدات كما يمكنهم التعامل مع جميع المشاكل وكافة أنواع المكيفات. 
  • مزايا كلين توفر عمالة مدربة تعمل على غسيل وتنظيف الأجزاء الداخلية والخارجية للمكيف بحيث يتم أداء المهمة على أفضل مستوى.
  • نعمل على شفط الغبار والأتربة الموجودة في مجرى الهواء كما يتم تطهيرها بالاعتماد على أفضل المطهرات الموجودة في المملكة كما نعمل على استيرادها من الخارج.
  • بعد أداء عملية التنظيف والتعقيم يتم تعطير مجاري الهواء الخاصة بالمكيف بحيث تفوح منه الروائح الطيبة ونتغلب على الروائح الغير مرغوب بها.

تأكد من أنك لن تندم على التعامل مع شركة مزايا كلين الأفضل في مجال تنظيف وغسيل المكيفات بمكة المكرمة والمملكة كاملةً وأهم ما نقدمه لعميل متميز هو شهادة ضمان مختومة موثقة طويلة الأمد لمراجعة الشركة في حالة تلف الجهاز أو عدم عمله بالشكل المطلوب.

صيانة مكيفات سبليت مكة

نسعى دائمًا إلى تقديم ما يحتاج إليه من عميل من خدمات فهو المعيار الثابت الذي نحرص على ارضائه بأي شكل نسعى لتوفير كل سبل الراحة والهواء الجوي النظيف الخالي من الجراثيم والغبار.

ولأن سلامة العميل تهمنا نقوم بفحص العمال للتأكد من سلامتهم وعند ملاحظة إصابة أحدهم يتم وقفة عن العمل لحين تحسن الوضع الصحي كما يتم التشديد على ارتداء ماسك الوجه واستخدام المعقمات والكحول الطبي بصفة مستمرة.

مزايا كلين ملتزمون بكافة إرشادات السلامة يمكنك الحصول على خدمات الشركة من صيانة وتنظيف مكيفات بمكة المكرمة خدمات مميزة بأعلى جودة نحرص على أن يحيط بك هواء نظيف معقم يساعدك على العيش في ظل الأجواء الصيفية المرهقة.

غسيل مكيفات شباك بمكة

تنظيف مكيفات شباك تختلف كثيرًا عن عملية تنظيف مكيفات سبليت وتعد أصعب منها قليلًا حيث تحتاج إلى فك الجهاز وإنزاله من على الجدار وذلك يحتاج لمهارة وقوة بدنية فهو ثقيل الوزن إلى حد ما كما يحتاج لأكثر من عامل لحمله والتعامل معه بشكل عام.

  • يتم فصل الكهرباء وتجهيز منطقة العمل واستعمال مفك براغي لفك الجهاز من على الحائط ويوضع على الأرض ليبدأ العامل بفك الغطاء الخارجي له بحرص كى لا ينكسر أو يتضرر.
  • نعمل على شفط الغبار والأتربة باسخدام المكنسة ثم غسيل المكيف بالاعتماد على المنظفات الكيميائية  المناسبة على أن تراعي عدم وصول المياه إلى سلوك الكهرباء.
  • باقي الخطوات تشبه كثيرًا خطوات غسيل مكيفات سبليت مكة وفي النهاية يتم ترتيب المكان وإعادة قطع الأثاث إلى مكانها.

نعيد تنظيف المنزل فلا نتركه للعميل يزيل عنه الأوساخ وبقايا عملية التنظيف ويحرص عمال مزايا كلين على أداء أفضل خدمة تنظيف مكيفات بمكة المكرمة عليكم بالتواصل معنا للاستمتاع بما نقدمه من خدمات تنظيف عالية الجودة.

مهندس مكيفات سبليت مكة

غسيل مكيفات مكة عملية منظمة تتم وفق خطوات محددة تحت إشراف مهندس مكيفات سبليت مكة ويقوم العامل بتنظيف الوحدة الخارجية والداخلية للخزان وفيما يلي شرح خطوات تنظيف مكيفات بمكة المكرمة:

  • فصل التيار الكهربائي عن الجهاز ويتم تغليف الأثاث والأرضيات في منطقة العمل حرصًا عليها من الاتساخ والتعرض لما يسقط من جهاز التكييف.
  • تحضير دلو كبير وكيس كبير ليتم تصريف المياه الزائدة بهم خلال عملية غسيل مكيفات مكه المكرمه وبذلك لا يتسخ المكان وتلك إحدى مهارات عمال مزايا كلين.
  • يعمل الفني على إزالة غطاء لوحة المكيف الأمامية ليتم غسلها ثم فك فلاتر المياه وتنظيفها جيدًا بالاعتماد على المكانس ومعدات الشفط. 
  • يتم غسل الفلاتر كذلك بالمياه والصابون ويتم تعقيمها والأهم أن فلاتر المياه تتم معاملتها معاملة خاصة لما تحتوي عليه من فيروسات وأتربة تؤثر على عمل التكييف.
  • بعد ذلك يقوم الفني بتنظيف اللفائف الداخلية الخاصة بوحدة التكييف بأجهزة تنظيف خاصة مع الحرص على تنظيف الثنيات الموجودة بها بأعلى كفاءة. 
  • بعدها ننظف زعانف المروحة ثم تنظيف الأنابيب الداخلية وخرطوم الصرف وجميع ملفات الجهاز.
  • بذلك يتم الانتهاء من مرحلة التنظيف لنبدأ مرحلة تعقيم وتطهير أجزاء المكيف بالاعتماد على أجهزة البخار الحار وباقي معدات التعقيم.
  • يتم تعطير الجهاز بمعطرات الجو ذكية الرائحة لتخرج مع الهواء ويصبح الجو ذو نسيم خاص.
  • نقوم في النهاية بتجفيف كل جزء من أجزاء المكيف الداخلية حتى لا يؤثر البلل على أي مشاكل موجودة بالجهاز ثم يتم تركيب الغطاء وإعادة الجهاز كما كان.
  • الوحدة الخارجية يتم التعامل معها بالمعدات الخاصة من البلاور وذلك بهدف التخلص من الغبار والأتربة الموجودة بها بسرعة. 
  • كما نحرص على التعامل مع أجزاء الكومبروسر وتنظيفها بشكل كامل ويتوفر لدينا مظلات الوحدة الخارجية نقوم بتركيبها على الحائط بحيث تمنع أشعة الشمس عن الجهاز فلا تؤثر على كفاءة عمل المكيف.

في نهاية العمل يقوم العمال بتنظيف المكان والتخلص من أدوات التغليف والأكياس وما إلى ذلك فلا نترك المكان متسخ ليتعامل معه العميل بل نتركه أفضل مما كان عليه حتى وإن كان المكيف في الحديقة أو خارج الشقة يتم تنظيف منطقة العمل ذلك ما تجده لدى افضل شركة تنظيف مكيفات بمكة المكرمة.

تنظيف مكيفات مكه

احرص على التعامل مع شركة تنظيف مكيفات بمكة المكرمة لنوفر لك فني ماهر للقيام بعملية تنظيف وصيانة دورية لتجنب الوقوع في المشاكل الفنية الكبيرة ويستمر عمل المكيف لأطول فترة ممكنة.

لاحظنا أن أجهزة التكييف تتعرض للكثير من الأعطال ومن أبرزها صدور أصوات عالية تأتي من الكمبريسور أو الضاغط وفي اغلب الأحيان السبب في تلك المشكلة هو حزام المروحة الذي قد تلف ومن الضروري استبداله بآخر جديد.

كما أن البعض يلاحظ انتشار روائح كريهة تصدر من جهاز التكييف وبالأخص عند ركنه لفترة طويلة دون عمل حيث تتراكم به الرطوبة وتتسبب في تكون البكتيريا والعفن على ملفات المكثف.

في بعض الحالات يحدث انسداد في مجاري المياه بالجهاز فتتساقط من وحدات الجهاز قطرات الماء وفي شركة تنظيف مكيفات بمكة المكرمة يقوم العمال بالتأكد من وجود الجهاز في بيئة مناسبة.

وتلك البيئة تتطلب وجود ستار لحجز الضوء وأشعة الشمس التي تعمل على ارتفاع درجة الحرارة بالمكان وبالتالي يؤثر على أداء الجهاز والعمر الافتراضي له لذا عليك بالتعامل مع مزايا كلين شركة تعلم احتياجات العميل وواجباتها تجاهه.

غسيل مكيفات مكه

من الجيد أن تتعامل مع شركة مزايا كلين شركة تقدم خدماتها لكافة المؤسسات والمنشآت الموجودة في المملكة نتعامل مع المدارس والجامعات والشركات والمولات التجارية الكبرى فإذا كنت تحتاج إلى هواء نقي وصحي في مختلف البيئات عليك التعاون معنا.

حيث اننا وفرنا جميع سبل الراحة لعملائنا لمساعدتهم في استنشاق هواء رطب ونقي كما أننا نسعى للتميز واستمرار التطور من خلال توفير أحدث أجهزة ومعدات في مجال صيانة وتنظيف مكيفات بمكة المكرمة.

كما نعتمد على منظفات صحية آمنة ونعمل على استيراد أقوى المعقمات والمطهرات عالية الجودة والهدف هو كسب المزيد من العملاء المتميزين من أهل مكة المكرمة والمملكة العربية كلها لذا ننصحكم بالتواصل مع شركة تنظيف مكيفات بمكة المكرمة من خلال الأرقام الموضحة بالأسفل.

تنظيف مكيفات سبليت بمكة

لأننا لدينا الخبرات الكافية نتعامل بمهارة واحتراف عند غسيل مكيفات مكه والقيام بصيانتها بشكل احترافي حيث نمتلك الأجهزة والمعدات الحديثة والعمالة المدربة على استخدام أفضل التقنيات بعناية متناهية.

ولا تقتصر أعمالنا على جهاز التكييف فقط بل نعمل على تهيئة المكان ليصبح مناسب للتعامل فإذا كانت الغرفة تحتاج إلى إعادة ترتيب نعمل على تغيير موضع الأشياء لتوفير فراغ أكثر مما يزيد من كفاءة الأداء ونزيل قطع الاثاث الكبيرة التي تعيق عمل الجهاز.

تتعامل الشركة مع كافة أنواع المكيفات مثل مكيف شباك وسبليت والمركزي وكل ذلك بأسعار خاصة كما نقدم خصومات تصل إلى 50٪ على خدمات تنظيف مكيفات مكه ونعالج كافة الأعطال كما توجد لدينا قطع غيار أصلية مستوردة من الخارج.

فني مكيفات سبليت مكه

فني مكيفات سبليت مكة يقوم بخدمة الفحص الفني للكشف عن الأعطال الموجودة قبل غسيل مكيفات مكة المكرمة وذلك لضمان خدمة بأعلى جودة فيتم الكشف عن مكان العطل سواء في دائرة الميكانيكا أو توصيلات الأسلاك أو غير ذلك.

كما يتم فحص وجود عطل في دائرة الهواء أو دائرة الماء كما يتوفر لدينا معدات الإصلاح اللازمة بجميع أنواعها وأشكالها لسهولة التعامل مع أي عطل موجود وتصليحه بكفاءة عالية.

هناك عطل شائع كثيرًا ما نواجهه وهو حدوث انسداد في الفلاتر بسبب تراكم الأوساخ والغبار به وبالتالي يقلل من مدى عمل وحدات المكيف الداخلية وكفاءة تشغيل الجهاز بشكل عام.

وذلك ما يجعل الثلوج تتراكم على المبخر وبالتالي حدوث تسريب المياه من جهاز التكييف وهنا يقوم الفني بتسليك الفلاتر ومرشحات الهواء مما يوجد به ويتم أيضًا تنظيف مبخر المكيف وخرطوم الصرف وبذلك يعود المكيف يعمل بكفاءة ممتازة لفترة طويلة.

وإذا لاحظت نزول للمياه من المكيف بشكل مكثف فتأكد ان هناك مشكلة في عزل المواسير مما يجعل المياه تتدفق من المكيف والحل هو عزل تلك المواسير جيدًا لذا مزايا كلين وفرت أفضل خدمة عزل مواسير في مكة المكرمة عليكم بالتواصل معنا.

 تواصل معنا

شركة تنظيف مكيفات بمكة المكرمة يسعدنا التواصل معكم من خلال الارقام الظاهرة على الشاشة أو يمكنكم التواصل عبر واتس آب شركة مزايا كلين وسيتم الرد عليكم بشكل فوري كما نستقبل طلباتكم عبر البريد الإلكتروني للشركة.

تنظيف مكيفات بمكة عمالة فلبينية

افضل شركة تنظيف مكيفات بمكة

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.