2 قراءة دقيقة
شركة تنظيف مسابح بالرياض

بالتأكيد توجد عدة شركات تنظيف مسابح الرياض ولكن مؤسستنا شركة تنظيف مسابح بالرياض هي الأفضل في ذلك المجال لما تعتمد عليه من أجهزة حديثة وطرق تنظيف حديثة كما اننا شركة تنظيف فلبينيين بالرياض نوظف العمالة الماهرة من الفلبينيين والعمالة المحلية تخلى الآن عن الطرق التقليدية التي لا تجدي نفعًا وتواصل مع شركة تنظيف بالرياض وحافظ على صحتك وصحة أسرتك من الأخطار الناجمة عن إهمال تنظيف مسابح الرياض.

معدات التنظيف التي تستخدمها شركة تنظيف مسابح بالرياض

لأننا صرنا في عصر التكنولوجيا وجب علينا مسايرتها لذا تجد لدينا أحدث معدات تنظيف مسابح الرياض لنقدم لكم خدمة بأعلى مستوى من الكفاءة والدقة نسرد لكم أحدث وأفضل معدات التنظيف التي نستخدمها في شركة تنظيف مسابح الرياض:

أجهزة الشفط

نستخدم في أفضل شركات تنظيف مسابح الرياض افضل أجهزة الشفط لتنظيف حمامات السباحة فيقوم فريق عمل الشركة بشفط مياه المسبح وبعد تفريغه تمامًا يتم شفط الأتربة والاتساخات المتراكمة بالأرضية وجدران المسبح.

وبتلك الطريقة يتم تمام عملية التنظيف بسرعة ودقة عالية مما لا يستدعي التدخل البشري وبعد نجاح ذلك جهاز الشفط في عملية تنظيف مسابح الرياض تم إدخال أجهزة وتقنيات جديدة.

جهاز تنظيف المسابح

جهاز تنظيف المسابح

جهاز البخار

من الأجهزة الأساسية التي نستخدمها جهاز البخار أفضل أجهزة التعقيم العالمية ذات الدور الكبير في تطهير المسابح بعد أن يتم تفريغ المسبح تمامًا من المياه يتم استخدام جهاز البخار للقضاء على الاتساخات والاتربة العالقة في أطراف المسبح.

كما أن له دور كبير في تعقيم حمامات السباحة بشكل مثالي حيث أن درجة الحرارة الكبيرة للبخار تقضي على الكثير من الميكروبات والبكتيريا العالقة في جدران وأرضيات المسبح.

مرحلة التعقيم

لأن شركة تنظيف مسابح بالرياض تهتم بصحة عملائها فهي لا تقوم بعملية التعقيم فقط بأجهزة البخار لذا نجد فريق العمل يتأكد من خلو المسبح من الأتربة والشوائب ويتم إضافة كلور بكمية مناسبة والقليل من المواد المنظفة المخصصة لذلك بالنسب المسموح بها.

وفي تلك المرحلة يتم استخدام ما يسمى أقراص كلور المسابح المصممة خصيصًا لذلك الغرض ويتم قياس نسبة الكلور بالمسبح بواسطة جهاز مخصص لذلك كما يتم استخدام مضاد للحشرات والبكتيريا التي تعلق على أسطح وجدران مسابح الرياض.

كما توجد عدة أدوات إضافية تستخدم في شركات تنظيف الرياض والتي منهل فرشاة التنظيف العريضة والذراع المعدني الطويل للمساعدة في تنظيف الأماكن العميقة من المسبح كما يمكن الاستعانة بمكنسة بها خرطوم خاص بالمسابح يقوم بشفط الاتربة بالجوانب والأرضيات.

تعقيم مسابح بالرياض

تعقيم مسابح بالرياض

طرق تنظيف مسابح الرياض

يقوم فريق عمل شركة تنظيف مسابح في الرياض باتباع عدد من الخطوات المدروسة من أجل اتمام عملية التنظيف على أعلى مستوى من الاتقان والجودة وتلك الخطوات تلك الخطوات هي:

  • يستخدم الفريق في البداية جهاز الشفط حتى يتم تفريغ المسبح من المياه تمامًا.
  • إزالة كل ما هو عالق في المواسير من الأتربة والاتساخات وغير ذلك وهنا يتم ضخ الكثير من الماء المخلط بالأسيد داخل المواسير.
  • يتم وضع المياه المضاف لها الهيدروكلوريك أسيد على كافة الجدران والأرضيات وبعدها يتم غسله بالمياه النقية.
  • مرة أخرى يعاد إضافة المواد المنظفةوالمطهرات والمعقمات في كافة أنحاء المسبح وذلك للتأكد من تمام إزالة المواد الكيميائية المنظفة.
  • غسل حمام السباحة بالماء المضاف له الأسيد المخفف ثم تعقيمه بالمعقمات والكلور ثم سحب المياه منه لتبدأ عملية التجفيف. 
  • في النهاية يتم استخدام جهاز البخار للقضاء على بقايا الأتربة والعوالق ويتم إعادة  ملء المسبح وقياس نسبة الكلور به للتأكد من سلامة استخدامه. 

خطوات عملية كنس المسابح بالرياض

توجد مكانس خاصة ليتم بها كنس مسابح الرياض وتتم تلك العملية من خلال فتحة الاسكيمر والتي هي في أغلب مسابح الفايبر جلاس.

وتتكون مكانس المسبح من من عدة قطع أساسية وهي: فرشاة بلاستيك أو استيل، شبكة عميقة، قاعدة من البلاستيك أو الالمونيوم وعصا طويلة الومونيوم لتنظيف الأعماق البعيدة اما عملية كنس مسابح بالرياض تتم كالآتي:

  • تجهيز القطع السابقة وتركيبها في فتحة المكنسة او الاسكيمر. 
  • غلق محبس السحب الأرضي ومحبس الاسكيمر ثم تشغيل الفلتر ومحبس المكنسة.
  • يتم التأكيد على أن السحب قوي وتبدأ عملية تحريك المكنسة في أنحاء أرضية حمام السباحة لإزالة الأتربة والاتساخات بشكل نهائي. 
  • إعادة فتح محابس الاسكيمر والسحب وغلق محبس المكنسة وسحبها من المسبح. 
  • تنظيف الفلتر بشكل جيد  ثم استعمال جهاز قياس نسبة الكلور والرقم الهيدروجيني للتأكيد من صحة استعمال المسبح.

شركة صيانة مسابح بالرياض

شركة تنظيف مسابح بالرياض تعمل على صيانة جميع انواع حمامات السباحة وتقديم خدمة شاملة الأركان لعملاءها ومن ضمن أعمال شركة صيانة مسابح الرياض ما يلي:

  • القيام بعمل إعادة توازن كيميائي للمياه لتصبح مياه المسبح نقية وبأعلى جودة.
  • تنظيف مضخة مياه المسبح واعادتها كالجديدة حيث أنها أكثر الأجهزة المعرضة للتلف بشكل سريع لتعرضها للأتربة والرمال المنتشرة بالمسبح لذا نقوم بصيانتها للحفاظ على كفاءة المياه.
  • صيانة الفلاتر ومصفاة المسبح للمحافظة على نقاء المياه. 
صيانة مسابح بالرياض

صيانة مسابح بالرياض

مزايا شركة تنظيف مسابح بالرياض

كل ما تحتاجه ستجده مع شركة نظافة الرياض التي تعتبر من أهم شركات تنظيف مسابح الرياض والمناطق المجاورة وأهم مميزات شركة تنظيف مسابح في الرياض ما يلي: 

  • كونت خبرة كبيرة على مدار سنواتها في مجال صيانة وتنظيف مسابح الرياض.
  • تعتمد الشركة في عملية تنظيف حمامات السباحة على أقوى وأفضل المطهرات والمعقمات والمنظفات ذات الفاعلية في تنظيف وحماية المياه من الملوثات والبكتيريا.
  • تعتمد شركة صيانة مسابح الرياض على الأساليب المتطورة والطرق الحديثة.
  • توظف الشركة مجموعة من أمهر العمالة المتدربة يرأسهم الفنيين والمهندسين المختصين فتتم عمليات التنظيف والصيانة تحت إشراف مختصين.
  • تتهامل الشركة مع جميع أنواع المسابح للشاليهات والفلل والقصور والفنادق والمنازل.
  • تعتمد الشركة على أنواع بوية من المنظفات التي تقضي على البكتيريا والفيروسات التي تسبب أضرار بالغة للإنسان.
  • تتبع الشركة خطط مدروسة لضمان تقديم خدمة بأعلى كفاءة تحت اشراف الخبراء والمختصين.
  • تقدم أرخص أسعار تنظيف مسابح الرياض في المملكة.
  • تقضي على الطحالب المتكونة في أركان وارضية المسابح حتى لا يتحول لونها إلى اللون الأخضر.
  • نعمل على إزالة اصفرار السيراميك والصدأ والسواد بسبب تراكم الطحالب.
  • نقوم بالقضاء على البقع العضوية التي يتسبب بها الديدان واليرقات وكذلك البقع المعدنية التي تنتج عن سقوط قطع معدنية في المسبح.

المسابح التي تتعامل معها شركات تنظيف مسابح الرياض

تمتلك شركة تنظيف مسابح بالرياض كافة الامكانيات المادية والبشرية من المعدات والعمالة والمنظفات القوية التي تمكنها من التعامل مع جميع أنواع مسابح الرياض مثل:

مسبح الاوفر فلو 

أحد أكثر مسابح الرياض استخدامًا وانتشارًا يحتاج إلى جهد كبير في تنظيفه وتعقيمه ومع شركات تنظيف مسابح الرياض لا تحمل عناء تنظيفه على عاتقك فإذا كنت تمتلك مسبح الاوفر فلو عليك بالتواصل معنا.نحن نمتلك ما يكفي من الإمكانيات المادية والبشرية التي تمكننا من التعامل مع هذا النوع ويتم خلط الماء بالأسيد وبنسبة 33٪ ويستخدمها العملاء في تنظيف مسابح الرياض.

مسبح الاسكيمو 

يصعب التعامل مع مسبح الاسكيمو وذلك لعدم وجود أي منافذ داخلية او خارجية لذا يقوم فريق العمل باستخدام أجهزة الشفط في تفريغ المياه كما يتم وضع مواسير ارضية لتصريف الماء والمنظفات الكيميائية من أرضية المسبح وبذلك تتم عملية غسيل مسبح الرياض بكفاءة وجودة.

مسابح مطاطية 

توجد عدة أشكال من المسبح المطاطي منها ما هو دائري ومنها ما هو مربع أو مستطيل وتختلف في مساحاتها لذا يتوفر لدينا المعدات المناسبة للقيام بعملية تنظيف المسبح أيًا كانت مساحته أو شكله كما لدينا فريق عمل مدرب على القيام بكافة مهام التنظيف والتعامل مع جميع أنواع مسابح الرياض.

المسبح الثابت 

يتم استخدام هذا النوع عندما تريد التحكم في المسافات فيمكنك بناءه على السطح أو في الحديقة فيتم إنشاءه على حسب المساحة المتاحة وفي شركة تنظيف مسبح الرياض يتم التعامل معه وتنظيفه من خلال الاستعانة بجهاز شفط الماء واستخدام الأدوات التي تناسب ذلك النوع.

ترميم وصيانة مسابح

ترميم وصيانة مسابح

مسابح الماكينة الخارجية

مسبح جديدة بشكل حديث ومظهر رائع كما ان تكلفة إنشاءه قليلة حيث يعتمد في فكرة عمله على ماكينة خارجية مثبته على حافته تعمل على ضخ الماء للمسبح كما تعمل على خلق موجات على سطحه فتزيد من جماله ومتعة الاستحمام به.

في شركة تنظيف مسابح بالرياض نقوم بتوفير المعدات اللازمة لتنظيفه ونستخدم الأسيد والكلور في تنظيفه وتعقيمه كما نعتمد على اجهزة البخار وأجهزة الشفط ليتم القيام بعملية تنظيف وصيانة مسابح الرياض على أكمل وجه. 

خدمات تنظيف حمامات السباحة في الرياض

لأن الكثيرين يتنزهون بالنزول إلى المسبح تتسرب الزيوت والدهون من أجسادهم للمياه مما يعني تلوث حمام السباحة بها لكن لا تقلق فنحن هنا للقيام بكافة خدمات تنظيف المسابح والتي منها:

  • غسيل وتنظيف جميع المعدات والملحقات بشكل دوري وكذلك أجزاء حوض السباحة يقوم بذلك فنيين متخصصين.
  • جلي سيراميك المسبح وتنظيف الأرضية الظاهرة للاستمتاع بمظهر المياه الكريستالية. 
  • التخلص من أي مادة كيميائية والمشاكل الهيكلية والميكانيكية الموجودة في مسابح الرياض. 
  • شركة تنظيف مسابح بالرياض تستعمل مادة حمضية لتعقيم وتطهير جدران المسابح وإزالة التكلسات الجيرية والجراثيم من عليها. 
  • تنظيف ما يحيط بالمسبح ويتم استعمال منظف سطح خارجي تم تصميمه خصيصًا لأغراض تعقيم وتنظيف الأسطح المحيطة بالمسبح. 
  • إزالة الشوائب والأتربة التي تسقط بالمسابح من الهواء الجوي والعواصف الترابية. 

نصائح شركات تنظيف المسابح بالرياض

من الضروري أن تتبع بعض النصائح الهامة من أجل الحفاظ على المسبح الخاص بك وصحة الأفراد الذي يستمتعون بالنزول إليه لذا نقدم لكم نصائح شركة تنظيف مسابح الرياض:

  • من الأفضل أن يتم بناء المسبح في موضع يسهل إغلاقه مثل قبو للحفاظ عليه فبالرغم من أن المسبح الخارجي يضيف مظهر جمالي بالمكان إلا أنه يكلفك الكثير لصيانته.
  • ضروري أن تسيطر على المسبح ولا ينزل إليه أي شخص كالضيوف والأطفال لأن ذلك يؤدي لمشاكل صحية كبيرة عليك بالسيطرة على ذلك وحمايته. 
  • لا تتولى مهمة وضع المواد الكيماوية بنفسك أو أي شخص غير مختص حيث أن تلك المواد توضع بنسب معينة ويقوم بذلك مختصين.
  • يمنع نزول أي شخص للمسبح أثناء وضع المواد الكيماوية فذلك يعرضه لمشاكل صحية بالغة الخطورة مثل تساقط الشعر والحكة واحمرار العينين لذا يحذر نزول أي شخص للمسبح.
  • تجنب إطفاء الفلتر فالبعض يقوم بذلك من أجل توفير الكهرباء ولكن ذلك ينتج عنه ركود المياه فتصبح بيئة مناسبة لنمو الطحالب والبكتيريا فينتج عنه عدة امراض فيما بعد لذا من الضروري أن يعمل الفلتر لعشر ساعات في اليوم كأدنى حد.

أسباب تسريب المياه بالمسابح

بالتأكيد هناك أسباب وراء مشكلة تسريب مياه المسابح وعليك أن تعرفها لتجنب وقوع تلك المشكلة كما يمكنك التواصل مع فني صيانة مسابح الرياض للكشف عن تلك الأسباب وصيانة مسابح الرياض وتلك الأسباب كالآتي:

  • أعطال المسابح مثل الثقوب الحادثة بمضخات المياه.
  • أعطال الصمامات والفلاتر وما يحدث بها من ثقوب.
  • عدم التأكيد على سلامة مادة العزل الحراري أو المائي أثناء الصيانة الدورية أو أنها ليست بالجودة الكافية في الأساس.
  • الكسور والثقوب الحادثة في مواسير التغذية وهي دورها إرسال  المياه للمسبح أو كسور مواسير الصرف. 

يمكنك التواصل مع شركتنا أفضل شركة  تنظيف  مسابح  الرياض لنرسل إلي فني صيانة مسابح لعمل فحص شامل لكافة أركان وملحقات المسبح وإصلاح الأعطال التي تتسبب في تسريب المياه بأقل التكاليف ودون الحاجة للتكسير وغيرها من الأعمال التي تفسد بالمظهر الجمالي للمسبح. 

كيفية العناية بالمسابح الرياض والمحافظة عليها 

دائمًا ما يكون المسبح ممتلئ بالمياه سواء كنا صيفًا أو شتاءًا لذا من الضروري أن نعتني به بشكل مثالي للمحافظة عليه كما يمكنكم الاتصال بإحدى المؤسسات الكختصة بتلك الأمور مثل شركة تنظيف مسابح بالرياض واتباع نصائح العناية بالمسابح التالية:

  • الحفاظ على التوازن الكيميائي من خلال إضافة الكيماويات بشكل اسبوعي في المياه بالنسب الملائمة وبالأخص في فصل الصيف ومع تكرار استخدامه.
  • الاهتمام بالتنظيف والتعقيم الدوري بالفلاتر ومضخات المياه بوجه خاص في فصل الصيف لكثرة استعماله.
  • تنظيف الالعاب المائية والمناطق المحيطة بالمسابح مرتين اسبوعيًا على الأقل.
  • مراقبة منسوب مياه المسبح بشكل وري فإذا قل عن المستوى المناسب من الضروري إضافة كمية مياه ليعود للحد المناسب.
  • استخدام الكلور بشكل دوري فهو عنصر أساسي للمسبح لذا يجب قياس نسبته باستمرار ولا تقل عن الحد المناسب وذلك حتى تحافظ على عدم تراكم البكتيريا والجراثيم وأن تبقى المياه نظيفة.

يعتبر الفلتر هو الجزء الأكثر أهمية لذا نؤكد على ضرورة الاهتمام بتنظيفه وتعقيمه بين الحين والآخر لضمان سير عمله بشكل جيد كما يمكنك التواصل معنا لنتولى تلك المهمة بدلًا منك فإذا كنت تبحث عن مؤسسة تضع ثقتك بها فعليك أن تتواصل مع شركة تنظيف مسابح الرياض ليصلك أفضل فني صيانة مسابح بالرياض.

أرخص شركة صيانة وتنظيف مسابح بالرياض

اتصل الآن مع أرخص شركة صيانة مسابح الرياض لتحصل على عرض خاص على أعمال تنظيف مسابح الرياض لا تقلق بشأن الدفع فنحن نقدم لكم الكثير من العروض الموسمية والسنوية كما نوفر لعملاءنا الكرام خصومات خاصة على العقود السنوية اطلب الآن خدمة تنظيف مسابح الرياض بأرخص الأسعار.

تتعامل شركة تنظيف مسابح بالرياض مع جميع المؤسسات من الفلل والقصور والفنادق والحدائق والنوادي ولدينا المعدات المناسبة للتعامل مع جميع انواع المسابح وتمكننا من الوصول للأعماق البعيدة والمساحات الكبيرة كما أننا نمتلك أفضل أجهزة صيانة مسابح الرياض مثل أجهزة الشفط والبخار.

يمكنك الآن طلب فني صيانة مسابح الرياض ليصلك فني خبير لمعاينة المسبح كما نوظف العمالة الفلينية الماهرة تواصل مع شركة تنظيف الرياض فلبينيين واحصل على خدمة بأعلى مستوى من الجودة وبأفضل الأسعار التنافسية.

تواصل معنا

توفر شركة تنظيف مسابح بالرياض أكثر من وسيلة تواصل مع عملاءها فيمكنم الاتصال على رقم الشركة الموضح امامكم او النقر على أيقونة واتس اب وارسال رسالة بها تفاصيل الطلب ليتواصل معك أحد ممثلي خدمة عملاء الشركة حيث أننا نمتلك خدمة عملاء جاهزة للرد عليكم على مدار 24 ساعة.

ترميم مسابح بالرياض

ترميم مسابح بالرياض

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.