خدمة تعقيم للمنازل المكاتب المستشفيات

التعريف بخدمة التعقيم

التعريف بخدمة التعقيم: تعد خدمة التعقيم أكثر الخدمات الضرورية والتي لا بد أن يحصل عليها أصحاب البيوت والمنشآت والأماكن في ظل الظروف الراهنة بسبب الانتشار الواسع لفيروس كورونا المستجد، وبالتالي ما يحتمله هذا الفيروس من عواقب سيئة على صحة الأفراد في حال لم يتم العناية بخدمة التعقيم والتطهير على أكمل وجه. لذا تشمل خدمة التعقيم كل من المهام التالية:

  • توفير مواد التعقيم اللازمة لعملية تعقيم وتطهير المكان المطلوب.
  • تعقيم الأمكنة والممتلكات ضد الفيروسات والجراثيم.
  • تقديم النصائح حول كيفية استخدام مواد التعقيم بشكل صحيح.
  • استخدام أجهزة التعقيم التي تساعد على إنجاز مهام التعقيم بشكلٍ ممتاز.

وبإمكانك طلب الخدمة بسهولة من خلال التطبيق لربطك مع مزوِّدي الخدمات المعتمدين لدينا.  تفاصيل أخرى عن التعقيم:  لدى تطبيق مزايا فريق على خبرة عالية بكيفية القيام بخدمات التعقيم الآمن في المنازل وذلك مع الأخذ بعين الاعتبار الضروريات التي لابد على الفريق أن يكون مجهّز بها وهي مواد التعقيم والتطهير والملابس وغيرها. كما يتبع الفريق إجراءات الوقاية والسلامة العامة كافّةً مما يجعل تقديم خدمات التعقيم أكثر أمنًا وفق المعايير العالمية التي يتخذها فريق التعقيم أثناء العمل. لا يقتصر تطبيق مزايا على توفير خدمات تعقيم المنازل، بل يقدم خدمات تعقيم للمنشآت، ويتمتع تطبيق بيتك بالعديد من المزايا التي تجعل أصحاب البيوت والمنشآت يفضلون تحميل تطبيق مزايا وطلب أفضل خدمة التعقيم من خلاله، وتتمثل تلك المزايا في الخطوات الآتي:

  1. يضع فريق التعقيم لدينا خطة حول ماهية الممتلكات التي لا بد تعقيمها أولًا ثم الممتلكات الأخرى، وكذلك الممتلكات التي تحتاج تعقيم وتطهير أكثر من مرة؛ وذلك من أجل التأكد من أنه تم تقديم خدمات التعقيم بشكل يُرضي صاحب المنزل أو المنشأة.
  2. يستخدم فريق التعقيم لدينا مواد التعقيم المناسبة ضد الفيروسات والبكتيريا أثناء عملية تعقيم المكان والأثاث، بحيث تكون مواد التعقيم صديقة للبيئة وآمنة على الإنسان دون إحداث ضرر لكل من الممتلكات والموجودات في المنزل أو المنشأة.
  3. يستخدم فريق بيتك أجهزة تعقيم مختلفة وذات الجودة العالية وذلك حسب الممتلكات والموجودات المراد تعقيمها.
  4. تحتوي مواد التعقيم  التي  يستخدمها الفريق على مركبّات فعّالة ضد فيروس كورونا كمركب بيروكسيد الهيدروجين ومركب كلوريد الأمونيوم، حيث يتم استخدامها حسب نشرة المواصفات والطريقة العلمية المكتوبة على الغلاف والتي ينصح بها المختصون بصناعة مواد التعقيم والتطهير.
  5. يلتزم فريق التعقيم لدينا باستخدام المعدات وأدوات التعقيم والتطهير، مثل: الدرع الواقي للوجه، وغطاء الرأس، واللباس الواقي، والنظارات، والكحول الطبية، والكمامات، والقفازات وغيرها.

للحصول على خدمة التعقيم، قم بتحميل تطبيق مزايا وتواصل مع مزوّدي الخدمات المعتمدين لدينا.

تعقيم منازل بالرياض